احداث واعلانات

تعلن وحدة الدعم الطلابي في مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية R-SOS UNIT للطلبة وشباب المجتمع المحلي (من مختلف الجنسيات) عن توفر منح لدراسة مساقات وبرامج مطروحة على منصة كورسيرا بالتعاون مع تجمع الشباب السوريSyrian Youth Assembly (SYA).

تغطي المنحة كافة الرسوم والتكاليف الخاصة بالكورسات والتخصصات الموجودة على منصة كورسيرا عبر نظام التعلم عن بعد، حيث تتضمن المنحة مساقات تطوير مهني واكاديمي وبرامج مصغرة من مختلف التخصصات، يُمنح دارسها شهادة من الجامعة التي تقوم بإعطاء المساق.

تُقدم الطلبات من خلال الرابط المرفق أدناه، علما أن إدارة SYA هي المسؤولة عن عملية المراجعة والاشراف على التسجيل والقبول النهائي. 

 

https://syrian-youth.org/education/education-services/134/ 

 

                                                                        وحدة الدعم الطلابي R-SOS UNIT

مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة

                                                                                    جامعة اليرموك       

0
0
0
s2smodern

 

"يعلن مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية عن البدء باستقبال طلبات المشاركة في  المرحلة الثالثة من "مشروع الدعم النفسي الاجتماعي" الذي ينفذه المركز بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، وذلك بتعبئة وتقديم الطلب من خلال الرابط التالي https://forms.gle/XPxEVQXj4DL1qLEQ7

اعتبارا من يوم الأحد الموافق 19-7-2020 ولغاية يوم الأحد الموافق 26-7-2020.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية من خلال الإيميل التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وعبر أرقام هواتف المركز 7211111 فرعي 4700"

0
0
0
s2smodern

  تجري كلية الإعلام بالتعاون مع مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية دراسة بحثية بعنوان " الواقع الإتصالي والإعلامي في مخيمات اللاجئين السوريين في الأردن" "مخيم الزعتري " أنموذج، تهدف إلى التعرف على الواقع الإتصالي والإعلامي في مخيمات اللأجئين السوريين في المملكة الأردنية الهاشمية، لذا يرجى التكرم بتعبئة الإستبانة من خلال الرابط التالي : https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfHh91efyC7-Q81vccexFguFhW3iZ-gSrgM8siTfcIY7i5CmQ/viewform 

علما أن الفئة المستهدفة بالدراسة هم اللاجئين داخل مخيمات اللجوء.

0
0
0
s2smodern