div class="cxmmr5t8 oygrvhab hcukyx3x c1et5uql o9v6fnle ii04i59q">

بحثت مديرة مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية في جامعة اليرموك الدكتورة ريم الخاروف، خلال لقائها مسؤولة المشاريع في مؤسسة الأميرة عالية الاستاذة ميساء الحويان، سبل تعزيز التعاون بما يخدم ويحقق المصالح المشتركة في مجالات التعليم والبيئة ورعاية اللاجئين.
الدكتورة الخاروف قدمت عرضا موجزا عن اهم الخدمات التي يقدمها المركز بهدف خدمة اللاجئين من طلبة وافراد المجتمع المحلي، من خلال أنشطته والمشاريع الدولية التي نفذها، واستعرضت اهم محاور الخطة الاستراتيجية للمركز، ومجالات الدراسات والاستطلاعات المستقبلية التي تتعلق بمستجدات قضايا اللجوء والنزوح والهجرة القسرية على المستويين العربي والإقليمي.
وأشارت إلى أن المركز ضمن رؤيته الحالية يتطلع إلى مزيد من الشراكات مع مختلف المؤسسات ومجالاتها المتعددة.
من جانبها أعربت الحويان عن سعادتها بهذه الزيارة، مشيدة بالسمعة المميزة لجامعة اليرموك، وما تمثله من صرح علمي له عراقته الاكاديمية والبحثية على مستوى الجامعات الأردنية والعربية والإقليمية، والدور الرئيسي لمركز دراسات اللاجئين في خدمة اللاجئين وقضاياهم .
كما رحبت بالشراكة المستقبلية مع المركز في مختلف المجالات باعتبار اليرموك بيت خبرة يضم الكثير من الكفاءات البشرية، واكدت على ضرورة مأسسة العمل المشترك في مجالات التنمية المختلفة.
0
0
0
s2smodern