احداث واعلانات

الزملاء الأعزاء ، الطلبة، المنظمات المحلية والدولية ، والشركاء

أتمنى أن تكون بخير على الرغم من الوضع الوبائي الحالي؟

يشارك مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية في جامعة اليرموك في تنظيم ورشة عمل الشباب البحث من أجل التغيير. النوع الاجتماعي والهجرة القسرية وحالات الضعف ، وهي ورشة مصممه من قبل متطوعونا في مجال التواصل عبر الإنترنت في الفترة من 27 إلى 28 نيسان 2021. تم التخطيط لهذا الحدث ليكون مساحة افتراضية للتبادل بين الباحثين الشباب (الطلاب الجامعيين في سنواتهم الأخيرة من الدراسة ، وطلاب درجة الماجستير والدكتوراه) والممارسين الذين يعملون في الهجرة القسرية.

الورشة مجانيه وهناك جوائز قيمة لأفضل العروض: 1.500 و 1.000 و 500 لأفضل ثلاثة أعمال.

الموعد النهائي لتقديم الملخصات هو 25 مارس.

الموقع الإلكتروني: https://researchforchange.wixsite.com/researchforchange

0
0
0
s2smodern

تعلن وحدة الدعم الطلابي في مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية R-SOS UNIT للطلبة وشباب المجتمع المحلي (من مختلف الجنسيات) عن توفر منح لدراسة مساقات وبرامج مطروحة على منصة كورسيرا بالتعاون مع تجمع الشباب السوريSyrian Youth Assembly (SYA).

تغطي المنحة كافة الرسوم والتكاليف الخاصة بالكورسات والتخصصات الموجودة على منصة كورسيرا عبر نظام التعلم عن بعد، حيث تتضمن المنحة مساقات تطوير مهني واكاديمي وبرامج مصغرة من مختلف التخصصات، يُمنح دارسها شهادة من الجامعة التي تقوم بإعطاء المساق.

تُقدم الطلبات من خلال الرابط المرفق أدناه، علما أن إدارة SYA هي المسؤولة عن عملية المراجعة والاشراف على التسجيل والقبول النهائي. 

 

https://syrian-youth.org/education/education-services/134/ 

 

                                                                        وحدة الدعم الطلابي R-SOS UNIT

مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة

                                                                                    جامعة اليرموك       

0
0
0
s2smodern