نظم مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية لقاءً تشاورياً ضم عدد من ادارات المراكز العاملة في جامعة اليرموك بهدف بناء خطط استراتيجية مشتركة والعمل على دراسات وبحوث ومشاريع ومبادرات تخدم المجتمع المحلي وتعكس الصورة الفاعلة للجامعة بمختلف مراكزها.

مديرة المركز الدكتورة ريم الخاروف قالت إن هذا اللقاء يأتي لبناء قاعدة معرفية مشتركة والعمل على تصميم مصفوفة شراكات داخلية تستهدف تفعيل الدور الوظيفي المشترك للمراكز.

واضافت أن الدعم المستمر من قبل ادارة الجامعة هو الدافع الرئيسي لتحقيق اهداف كل مركز بالشراكة مع المعنيين في الادارات المختلفة، بحيث ننطلق باتجاه الشركاء الخارجيين بقوة بما ينسجم مع الصورة المميزة للجامعة.

 

بدورهم اكدوا مدراء المراكز على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات وضرورة استمراريتها لما تساهم به في تشكيل رؤية عمل مشتركة ما بين المراكز وتطوير برامج العمل التنفيذية.

وحضر اللقاء الدكتورة آمنة خصاونة مديرة مركز الأميرة بسمه لدراسات المرأة الأردنية، والدكتور يزن الشبول مدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، والدكتور هشام المساعيد مدير مركز الريادة والابتكار، والسيدة هيام الخطيب ممثلة عن مركز الاعتماد وضمان الجودة، ومن مركز دراسات اللاجئين السيد محمد الربايعه رئيس قسم الإعلام والمنظمات، والدكتور طارق الناصر رئيس قسم الدراسات والبحوث.

0
0
0
s2smodern