المومني يرعى احتفال المدرسة النموذجية بتكريم أوائل الثانوية العامة  

8daf9b5e 476c 4573 8cc7 78320f035b05

 

 

مندوبا عن رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، رعى نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في المدرسة النموذجية للعام 2022، بمدرج الكندي في كلية الآداب.

 وعبر المومني في كلمته خلال الحفل عن سعادة أسرة الجامعة، بهذا النجاح الباهر لطلبة المدرسة، مخاطبا الطلبة: "يسعدنا في هذا اليوم أن نصافح أياديكم الممدودة إلى المستقبل المشرق لتصنعوا لأنفسكم ووطنكم ما يليق به من سمو ورفعة باعتباركم عنوانا للتميز".

وأضاف "ها أنتم اليوم تضعون أقدامكم على بداية درب العلم الطويل، آملين منكم أن تكونوا على الدوام منارات للعلم، وأن تبقوا كما عهدناكم أبناء نموذجية اليرموك العريقة، مثالا للأدب والأخلاق والعلم والاجتهاد.

كما وتوجه المومني، بالشكر والتقدير إلى أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في المدرسة النموذجية، على ما بذلوه من جهود كبيرة انعكس إيجابا على التحصيل العلمي لطلبة المدرسة، لتسطر بذلك  تميزا جديدا على مستوى المملكة، بوصفها مصنعا للمبدعين وبناة للمستقبل، الذين يتنافسون لبلوغ المجد والفوز بالعلم المنير، لبناء مستقبل الأردن وتحقيق رفعته، مستندين بالجد والاجتهاد والعمل الدؤوب ومسلحين بالإرادة والطموح، مشيرا إلى فضل ذوي الطلبة، الذين يُشعلون قلوبهم لإنارة دروب أبنائهم، حتى وصلوا وحققوا هذه النتائج الباهرة.

وقال المدير العام للمدرسة النموذجية الدكتور جبر الخطيب، أقف اليوم في هذا الحفل مُبتهجًا ومُفتخِرًا، بما حققه طلبتنا المُتفوّقين في امتحان الثّانويّة العامّة، مُثمّنًا جُهودَهم الجبّارةَ ووصولَهم الباهر لأعلى محطّات التميّز.

 وتوجه الخطيب للطلبة المكرمين:"أنتم حقًّا الحاضرُ الرّائع والمُستقبلُ المُشرِق، وأنتم مَن سَموتم بطموحكم وارتقيتم سُلّم المجدِ باجتهادكم، فكان لكم أرقى مراتب المحبّة والتّقدير والاحترام في قُلوبِنا، فأنا أُقدّر كلّ ما بذلتموه مِن جهدٍ ومشقّةٍ وتعب في سبيلِ العلِم والمجد والرِّفعة، فكُنتم بهذا خيرَ قُدوةٍ ومثالٍ".

 وألقت الطالبة رؤى الزعبي كلمة الطلبة المكرمين، عبرت فيها عن شكرها وتقديرها لمعلمات ومعلمي المدرسة، الذين اجتهدوا وبذلوا الوقت والجهد، وقدموا عصارة علمهم وخبراتهم في سبيل تحصيل طلبة المدرسة لهذه النتائج المميزة في امتحان الثانوية العامة.

وأضافت ستبقى ذكريات المدرسة النموذجية حاضرة في أيامنا القادمة، نستمد منها العزم والعزيمة لمواصلة المسيرة والعطاء في خدمة وطننا الغالي، معبرة في الوقت نفسه عن عظيم العرفان والتقدير لذوي الطلبة من الآباء والأمهات، الذين وفروا وسهلوا الصعاب لنيل ثمار هذا النجاح.

وفي ختام الحفل الذي حضره كل من مساعد رئيس الجامعة الدكتور زياد زريقات وعميد كلية التربية الدكتور أحمد الشريفين، وجمع من ذوي الطلبة، وزع المومني الشهادات التقديرية على الطلبة.

 

 

رياض

3الجبر

الكلمةالكلمة1

طالبة

طالب

YU

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  refuge@yu.edu.jo
  •   962-2-7211111+ 4700|4702
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163